هناك خياران للتسليم ، التوصيل المجاني والتوصيل العادي. لمزيد من المعلومات ، اقرأ سياسة التوصيل.

التوصيل المجاني متاح فقط إذا كان طلبك بقيمة 250 ريال قطري وما فوق. من ناحية أخرى ، يبلغ سعر التسليم القياسي 15 ريال قطري. يستغرق التسليم عادة من 2-3 أيام عمل.

لمزيد من المعلومات ، اقرأ سياسة التوصيل.

تتم معالجة جميع الطلبات في غضون 2-3 أيام عمل. هذا يعني أنه إذا تم تقديم طلب في عطلة نهاية الأسبوع (الجمعة والسبت) أو بعد ظهر الخميس ، فستتم معالجة الطلب صباح الأحد. إذا حدث أي تأخير في التسليم ، فسيقوم موظفونا بإخطارك مسبقًا.

بمجرد تقديمك لطلبك بنجاح. سوف تتلقى رقم الطلب وتأكيد التسليم عند الانتهاء من الشراء عبر الإنترنت. يمكنك التحقق من رقم الطلب والتفاصيل من خلال زيارة حسابي> الطلبات أو يمكنك التحقق من عنوان البريد الالكترونى للفاتورة.

نعم. بمجرد إتمام الدفع وتقديم الطلب بنجاح ، ستتلقى تأكيد الطلب. يمكنك التحقق من الفاتورة حسابي> الطلبات أو في عنوان البريد الالكترونى المرتبط بحسابك في متجر الأطفال.

يساعدك هذا في تتبع طلباتك عبر الإنترنت من خلال توفير رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني المستخدم عند الطلب. سيُظهر ما إذا كان طلبك الأخير لم تتم معالجته بعد ، وأنه تتم معالجته وشحنه وتسليمه. سيتصل بك موظفونا لمعرفة اليوم / الوقت المقدر لوصول طلبك.

نحن نقبل Visa و Mastercard و Naps وما إلى ذلك.

عند تقديم طلبك على موقعنا ، يتم خصم المبلغ من حسابك بمجرد تقديم الطلب. إذا تم قبولها ، سيتم خصم طريقة الدفع الخاصة بك. في حالة الرفض ، ولم تقدم طريقة دفع بديلة مقبولة ، فلن تتم معالجة الطلب.

ببساطة ، تحتوي قائمة الرغبات على قائمة العناصر التي تخطط لشرائها في المستقبل.

في Kids Store ، تخضع شحناتنا لعمليات فحص الجودة الدقيقة قبل أن تغادر مستودعاتنا. نحن نحثك على عدم قبول صندوق الشحن المفتوح / العبث به / المتسرب / التالف حيث لن يتم قبول المرتجعات في مثل هذه الحالات.

ومع ذلك ، إذا كنت قد تلقيت عنصرًا في حالة تالفة / معيبة أو تم إرسال منتج خاطئ ، فيمكنك اتباع بعض الخطوات البسيطة لبدء عملية الإرجاع / الاسترداد.

  1. اتصل بدعم WhatsApp Chat أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني مباشرة
  2. زودنا بتفاصيل طلبك واطلب استرداد أو استبدال
  3. إظهار الدليل على تلف المنتج أو العنصر أو تسليم المنتج الخطأ.

ملحوظة: إذا كانت حالة الاستبدال ، فإنها تخضع لتوفر المخزون. سنبدأ في عملية الاسترداد أو الاستبدال فقط إذا تم استلام المنتجات من قبلنا غير مستخدمة وفي عبواتها الأصلية مع سلامة الأختام والملصقات والباركود.

لمزيد من المعلومات ، اقرأ سياسة العائدات.

بمجرد تقديم طلبك ، لديك فقط نافذة صغيرة من 10 إلى 20 دقيقة لإلغائه قبل معالجته في المستودع. اتصل بنا من خلال دعم الدردشة عبر WhatsApp لإلغاء طلبك قبل معالجة طلبك.

بمجرد معالجة الطلب وقبوله من قبل المستودع ، يرجى العلم أن الإلغاء في هذه المرحلة غير مضمون.